قدّم متعلمو الصف الخامس الأساسي عروضًا متعدّدة تتويجًا لمحور التلوث
قدّم متعلمو الصف الخامس الأساسي عروضًا متعدّدة تتويجًا لمحور التلوث مهمات أدائية# محور البيئة تستغيث#
قدّم متعلمو الصف الخامس الأساسي عروضًا متعدّدة تتويجًا لمحور التلوث مهمات أدائية# محور البيئة تستغيث#
يسعدنا باسم طلاب مدرسة عائشة أم المؤمنين أن نتقدّم إليكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعين المولى القدير أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء وأن يجعله شهر خير وبركة على الجميعونقدم لكم معايدة من نادي الموسيقى في المدرسةكلّ عام وأنتم بخير
لكلّ متعلّم بصمة إصبع فريدة،ولكلّ متعلّم أسلوب تعليمي فرديإكتشف متعلّمونا ( علامات التّرقيم ) من خلال استراتيجيّة العمل التّمايزيمراعاة الفروق الفرديّة – تعلّم نشط
‘Mom, whenever I go through hardship, thank you for being there for me with hugs, love and words of encouragement.’ Aisha learners spent quality time with their moms who joined the English classes and enjoyed a bunch of activities.
لا وجود للحضارة اذا لم يكن هناك ثقافة وأثر ملموسقدّم متعلمو الصف السادس عروضًا مميزة حول حضارات عالمية مستخدمين الوسائل التكنولوجية#التواصل مهارة وفن
Who says Mathematics is boring 📗📐hadn’t tried implementing the new educational trends in Math yet🤓! Using Augmented Reality, Virtual Reality, Merge Cube, Robotics🤖, QR Codes and many more activities🏐🎗️🎮🎲🎯, students celebrated the International Mathematics Day🧠🥉🏆🎮
The mathematics that students learn in school includes content and thinking that can be used as tools for tackling integrative STEM problems.
المَهمّة الأدائيّة تهدف إلى تطوير المهارات والمحتوى المعرفي والتّحوّل من التمرين والممارسة إلى الفهم وتطبيق المعرفة صمّم متعلّمو الصف الخامس الأساسي مَهمّات أدائيّة متنوّعة أظهروا من خلالها فهمهم لما تعلّموه في محور” البيئة تستغيث”
عرض متعلمو صفي الرابع والخامس الأساسيين أمام زملائهم أحاديث نبويّة شريفة وآيات قرآنيّة متعلقة ببرّ الوالدين
بعد اكتشاف متعلّمي الصّف الرّابع الأساسي القاعدة النّحويّة لدرس “المفعول به” قاموا بعرض مكتسباتهم بطريقةٍ مميّزةٍ